شكرا لك للاسف لا نرى من الاندية سوى الاهتمام برياضة كرة القدم والباقي قد نقول شبة منعدم تحتاج الاندية الى قوانين من الجهات العليا لكي تهتم بباقي الجوانب..
((لن ازعجك........ولكن اعلم اني اشتقت لك))
قوانين المنتدى