المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك حائره .. نص واختيار كالعاده ولا اجمل رغم الشجن به الف شكر لجهدك واختيارك الرائع .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) العفو أستاذ رايق .. تسلم والله كلك ذوووق بارك الله فيك
قوانين المنتدى