اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
نص جدا جميل وواقعي
كل الشكر لك ع تفاعلك الدائم
بارك الله فيك
أختي الغالية أميرة الروح الشكر لله تعالى ثم لكِ موصول يابنت الأصول يحفظك ربي عزيز الشأن ويرفع من مقدارك دين ودنيا وآخرة ربي يبلغك مرادك ويوفقك لما يحبه ويرضاه ويحقق لك أحلامك.
اخوك/ حمدفهد