اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله
التغير شي رائع بس يعتمد اذا كان شخص تغير الأحسن أو لا ...
كل شكر لك ع طرح الرااااااااااااااااائع
اشكرك على مداخلتك وبالتأكيد إن التغيير إلى الأفضل هو الأفضل
ولكن حتى إذا حاول التغيير فوقع للأسوء المهم التجربة ويتعلم الدرس
العفو نورتي الموضوع
شاكرا لك مرورك