المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة ستي ورد .. ما اروع ما تلفظ به انفاسكم .. وما اجمل ما ينسجه قلبك الجميل .. وما اجمل روحك عندما تتغنى للحبيب .. بارك الله في عمرك .. وامدك بالصحة والعافية .. كوني بخير أستاذي المميز. .. أسعدني مرورك الرا ئع لروحك سعادة لا تنتهي ،،،
لكُلِ أُمنية موعد .. حتى تلك التي تبدو مُستحيلة ، وما على ربك شيء مستحيل.
قوانين المنتدى