اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
ستي ورد .. ما اروع ما تلفظ به انفاسكم .. وما اجمل ما ينسجه قلبك الجميل .. وما اجمل روحك عندما تتغنى للحبيب .. بارك الله في عمرك .. وامدك بالصحة والعافية .. كوني بخير
أستاذي المميز. ..
أسعدني مرورك الرا ئع
لروحك سعادة لا تنتهي ،،،