بأذن الله
بس اهم شي ما تزيد التسعيره علينا هههه
بأذن الله
بس اهم شي ما تزيد التسعيره علينا هههه
إِصبِر قَليلاً فَبَعدَ العُسرِ تَيسيرُ
وَكُلُّ أَمرٍ لَهُ وَقتٌ وَتَدبيرُ
وَلِلمُهَيمِنِ في حالاتِنا نَظَرٌ
وَفَوقَ تَقديرِنا لِلّهِ تَقديرُ