اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba مشاهدة المشاركة
جميلة يا ترنيم عندما تترنمين سرحت بجمال النص
دائما النص الذي يلامس الواقع هة الأكثر تأثيرا .. حفظك الله
مرحبا بالغالية Raba
سعيدة جدا بمرورك ..وكلماتك المشجعة لقلبك السعادة اختي.