المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba جميلة يا ترنيم عندما تترنمين سرحت بجمال النص دائما النص الذي يلامس الواقع هة الأكثر تأثيرا .. حفظك الله مرحبا بالغالية Raba سعيدة جدا بمرورك ..وكلماتك المشجعة لقلبك السعادة اختي.
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى