بالفعل للاسف الردود قليلة على المواضيع
سأتكلم بما اشاهده وبكل صراحه البعض لا يرد الا على اشخاص معينين والباقي محد يرد عليهم حتى لو الموضوع يستحق النقاش
ما اعرف ايش هيه الاسباب يمكن احد غيري يجاوب عليك