حَنيني إليكَ:
مَرفوعٌ بِمقدَارِ أنا..
وأَنا :
مَجرورٌ أُقَارِعُ إنكِسَاراتي
عَلى عَتَبَةِ الإنتِظَار ..
وأنتَ: مَا أنت ..
لا مَحل لكَ مِن الإعرَاب!!
حَنيني إليكَ:
مَرفوعٌ بِمقدَارِ أنا..
وأَنا :
مَجرورٌ أُقَارِعُ إنكِسَاراتي
عَلى عَتَبَةِ الإنتِظَار ..
وأنتَ: مَا أنت ..
لا مَحل لكَ مِن الإعرَاب!!
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.