قالت :
عندما كنت أُفسر هروبك ... رجولة ..
وغيابك موقف ... وخذلانك تضحيه ..
" كنت أود الإحتفاظ بك " .
قالت :
عندما كنت أُفسر هروبك ... رجولة ..
وغيابك موقف ... وخذلانك تضحيه ..
" كنت أود الإحتفاظ بك " .
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.