ونغرد في سرب مختلف ...نمشي تحت الغمام نرتقب مسائا ممطرا ..نشاغب الوقت ونسرق منه اللحظات ..
ونغرد في سرب مختلف ...نمشي تحت الغمام نرتقب مسائا ممطرا ..نشاغب الوقت ونسرق منه اللحظات ..
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف