المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهاجر كُن شاكرا لكل من يعبر في طريقك ... أكان مرورا نالك منه الكدر ... أم كان مرورا نالك منه الفرح ... فكلاهما : سيتركان فيك الأثر . أصبت بحكمتك الصميم فعلا كلاهما سيترك أثرا شكرا لفكرك النير
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى