اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهاجر مشاهدة المشاركة
كُن شاكرا لكل من يعبر في طريقك ...
أكان مرورا نالك منه الكدر ...
أم كان مرورا نالك منه الفرح ...

فكلاهما
:
سيتركان فيك الأثر .
أصبت بحكمتك الصميم
فعلا كلاهما سيترك أثرا

شكرا لفكرك النير