متزاحِمٌ أنا بين شروخِ المسَافَة..
بهمسٍ ضَامئ..!
بأفكارٍ شتّى تتطايرُ حولَ سِراج الصمت..
كنتُ أتخيّل أنْ أغلّفُ حضوركَ بقشورٍ صلبة تسقطُ فرضية الذوبان
أنتَ.. وسريانٌ ديمومي على متنِ دمي
أنتَ.. ووفرة من صورٍ شتّى تنهمر في دهاليز ذاكرتي بتكويرِ الهذيان
يالصخبُ الحنين ساعةَ عبور ملامِحكَ إلى مُدُنِ الخَيَال
إلى مشاجِبُ روحي المتدلية على قابَ قوسيكَ أو أدناك
وجئتُ أخلدُ وراءَ ثُلّة مِن تفاصيلَ مُشرِعَة
بأنفاسٍ مُتراميَة..
" م "




رد مع اقتباس