لا زلتُ أبحث عن معرفة أيهما أشق وأعظم ؟!
أيكون الحزن ؟
أما ذلك الخُذلان ؟! إذا ما نزل بساحتنا ...
وعن أنيابه كشّر !
لا زلتُ أبحث عن معرفة أيهما أشق وأعظم ؟!
أيكون الحزن ؟
أما ذلك الخُذلان ؟! إذا ما نزل بساحتنا ...
وعن أنيابه كشّر !
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.