اختي اسيرة الشوق
ابدعت في سرد مشاعر التناقض بين الماضي والحاظر
ماهي الا ايام نسطرها كدفتر نقلبه ليسرق من عمرنا وما نلبث ان تقلب الاوراق لنرجع الذكرى .
اتمنى لك السعادة
اختي اسيرة الشوق
ابدعت في سرد مشاعر التناقض بين الماضي والحاظر
ماهي الا ايام نسطرها كدفتر نقلبه ليسرق من عمرنا وما نلبث ان تقلب الاوراق لنرجع الذكرى .
اتمنى لك السعادة
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف