هل تعرفونْ آلوعودْ آلربآنية آلأربعة !!
-لئنْ شگرتمْ لأزيدنگمْ
-فآذگروني أذگرگم
-أدعوني استجبْ لگم
-ومآ كآن آلله معذبهمْ وهمْ يستغفرونْ
هل تعرفونْ آلوعودْ آلربآنية آلأربعة !!
-لئنْ شگرتمْ لأزيدنگمْ
-فآذگروني أذگرگم
-أدعوني استجبْ لگم
-ومآ كآن آلله معذبهمْ وهمْ يستغفرونْ
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#