على رحيل الحلم , يا ( حلم مشكور )
كل شي أشوفه حي بـ أحّساسنا مات
أنا أنكسرت وضاع عن دربي , النور
أسف على كل التعب
( والمسافات )
لا , تسأليني , ليه : فالبُعد , مجبور
ما كان عندي للنهايه

- ( خيارات ) !