اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مشاهدة المشاركة
في هالزمن اذا ماصفقت للباطل بتتعب.. صفق وجامل ونافق وعيش يومك..
صحيح هذا الحال اللي صاير عايشين بكذب ونفاق