السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شاكرين لك أخي رايق هذا الجهد المتواصل ... وكل عام والجميع بمناسبة قرب حلول العام الجديد ...

من الأشياء التي يحتاجها الكتاب هي تنمية مهارات الكتابة لديهم و هنا أتمنى أعادة طرح فعالية تعرض فيها صورة معينة تلامس عادة مجتمعية سيئة ويبقى الدور على الاعضاء في الكتابة عن تلك الصورة حسب قراءتهم لتلك الصورة وهنا سوف نحلق بعيدا عن مضمون معين للخواطر ..