المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوالولـــيـد وربما على حسب المعطيات فشيء يغتفر وشيء لا احترم وجهة نظرك استاذ ابوالوليد ولكن حتى لو غفروا لا يمكن ان ينسوا وان يعيدوا الورقة في مكانها.
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى