هلا فيك استاذي
جميل جدا هذا الباب اللذي فتحته للجميع لإبداء مقترحاته
وبإذن الله من هذا الباب ستكون هناك افكارا جديدة للرواق بكل سبلاته
لك خالص الشكر والتقدير
هلا فيك استاذي
جميل جدا هذا الباب اللذي فتحته للجميع لإبداء مقترحاته
وبإذن الله من هذا الباب ستكون هناك افكارا جديدة للرواق بكل سبلاته
لك خالص الشكر والتقدير
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني