لنْ تَتَسَاقطْ السَمَاءْ ذَهباً وَلنْ ينحني*
الجبل لترتقي فوقه
كلام جميل
يسلمو على الطرح
لنْ تَتَسَاقطْ السَمَاءْ ذَهباً وَلنْ ينحني*
الجبل لترتقي فوقه
كلام جميل
يسلمو على الطرح
رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
غَيُرُّ حَيُاتِكُ
وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً