المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهاجر أختي الكريمة / في ذلك الصمت ... نجاةٌ من ندَم ... وخلوةٌ مع دفتر وقَلم ... لخاطرتكم فضاء ٌ رحيب ، واحساس لمشهدِ من الأحداثِ قريب . دمتم بخير ... أخي الفاضل: شاكرة لك مرورك العاطر لك خالص الاحترام والنقدير
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى