السلام عليكم..
وين الأفظل نصلي بكمامات وتباعد ام تكون الخطبه قصيرة..؟ اعتقد ان المرض لازال موجود ولكن الاجراءات الوقائية أقل..
السلام عليكم..
وين الأفظل نصلي بكمامات وتباعد ام تكون الخطبه قصيرة..؟ اعتقد ان المرض لازال موجود ولكن الاجراءات الوقائية أقل..
لا تأسفن على غــــدر الزمان لطالما ... رقصت على جثـث الأسود كـــلاب
لاتحسبن بغدرها تعلو على أسيادها ... تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
ماهمني من تكــــلم من ورى ظــهــري.. المــهم إنـــه في حــضــوري ياكـــل تبــن
.
.
.
.
.
.
.
A
"الفارسي"
كل مايخص مباراة عمان والأردن 18/06/2013 في التقديم المميز