المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة المنتدى لو اشرت إلى ما تعنيه كلمة الأخلاء ليتضح التفسير أكثر فلا أظن أن الأصدقاء والأصحاب والأحباب جميعهم يندرج تحتها.. هذا ما جاء في تفسير الصابوني
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى