وما فقدناه، وما خسرناه، وما فات منا ؟
"عَسَى° رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَى° رَبِّنَا رَاغِبُونَ
وما فقدناه، وما خسرناه، وما فات منا ؟
"عَسَى° رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَى° رَبِّنَا رَاغِبُونَ
.
يارب ..
واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊