[quote=دلعع;3494437]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
أفتقد @دلعع[/

ما تفقد غالي … دلعع بين فترات تتطمن على احوالكم عن بعد ��
@دلعع
نتمنى ذلك
نفتقد الأعضاء القدامى
بس بصراحة معرفك دلعع
يذكرني برمز الشركات مثل ش.ع.ع ههههههه