الإسم :....... العمر:26،،، أعمل في جهة حكومية...
التعديل الأخير تم بواسطة بـــن ظـــآآهـــــــر ; 08-02-2016 الساعة 12:07 AM
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى