"يتعافي المرء بنفسه في غرفته، ومعهُ ربهُ فقط".♥..~
"يتعافي المرء بنفسه في غرفته، ومعهُ ربهُ فقط".♥..~
{ أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ...
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .}...~
لــــــي شــــــــرف انكــــم تنورون مدونتـــــــي...
http://omaniaa.co/showthread.php?t=11490
اللهم صل و سلم على نبينا محمد....~