اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر مشاهدة المشاركة
عسب جي حاط اسمه بصمة للمنتدى

ما عندنا

ميثة..~
ايه بصمة شر هههه
لكن خليه الحين يجي بعوض مال زمان

ما معنا

ديمه..