المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة اخي المبدع ثابت الخطى قصيدة مميزة ورائعة اتقنت الاختيار شكرا لذوقك الراقي ..اسعدك المولى اسعدنى مرورك اختى ترانيم كل الشكرلك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى