المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 شكرا على مرورك.. صح كلامك ... والمشكله الثانيه يشاوروهم ويستاذنوا منهم بعد ...المشكله الاخوان قالوا الراي الاول والاخير الام والاب وهم أدرى بمصلحتها .. الله يكون ف عونها معك حق لازم يستشيروهم وكأن هم اولياء امرها ما كان هذك حياتها ومستقبلها
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى