اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر مشاهدة المشاركة
أتلوع من الغازات الحمد لله


أخر مرة غامرت مع ذكر الحدث؟!..~
زمان ع المغامرات تقريبا قبل 7 سنوات
كان داخل من تحت الباب افعى باب غرفه الشغاله والشغاله راجده
ع طول ركضت ادق باب غرفه الشغاله عسب تقوم

وانا ادق الباب ما اشوف الافعى الا تحت رجولي

ي ارض ابلعيني ههههه

نفس السؤال