اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهاجر مشاهدة المشاركة
استاذي الكريم /
اليوم تجاوز الكثير أمر النظر والرؤية بالعين !
فاليوم يمكن للرجل / والمرأة أن يقع في عشق الآخر
من غير أن ينظر أحدهما للآخر!!!



فالمصية سيدي /
ليست حِكرا على النظر بالعين وحسب !



وإنما المصيبة اليوم ؛
فيمن يتصيد النساء والفتيات في شتى المواقع ،
ليكسب ودها وقلبها ، بجميل العبارات ، من ذلك يزهد الرجل زوجته ،
وتزهد المرأة _ المتزوجة _ زوجها ،



والمصيبة كذلك :
فيمن يسترسل في الحديث من الجنسين
من غير حدود ، أو أمرٍ موجوب !



غض البصر ، ولجم البَنان ، هما طوق النجاة ،
وتقوى الله هي المُنجية ،

" واتّقِ اللهَ ، فَتقوى اللهِ ما جاوَرَت قلبَ امرئٍ إلّا وَصَل " .



وما على الرجل والمرأة إلا مراقبة الله قبل الوقوع في المحظور ،
ولو كان الواحد منا جعل ميزان تعامله مع الناس يقيسه مع أهله ،
_ حين لا يرضاه لأهله _


لما وجدنا هذا الفساد ، وتلكم الخلاعة ،
_ وجنازات من ضاع شرفهن بعد اتباعهن خطوات الشيطان _
حاضرة في واقع أمة القرآن !!!




دمتم نبراسا استاذي الكريم ،
لكل من يَتلمس دَربَ الرشاد .




دمتم بخير ...
جزاك الله خير وبارك الله فيك كلام طيبة
طيب الله أخبرتك بالجنه
شكرا على استاذي مداخله مهاجر