المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد نجد للتوضيح /أختي أنا أقصد بقولي وحنا نسمع قصدي تكلمين فينا وحنا نسمع قلتها من باب المزح .مااقصد اللي فهمتيه. تحياتي لك عادي اخوي الامور طيبه لا تحاتي المزح مطلوب ، الدنيا يومين ما ماخذين منها شي نضحك ونستانس
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى