مر عامين على رحيلك يا أبي 💔 ومازلت لا أعلم هل انت فارقت الحياة ام أن الحياة فارقتني...
بعد مرور سنتين على وفاتك أيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مرّ عليها الدهر
وأنّ الحزن على رحيلك لا يموت فلا ألم يضاهي ألم فقدك ولا ذكرى أبشع من ذكرى رحيلك
غفرالله لك حبيبي ابوي





رد مع اقتباس