المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة الحمد لله معليه مستعيرنه هذه الفتره الله يحفظكم زين بتدفعوا بعدين الضريبة افتقد مضاوي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة الله يحفظكم زين بتدفعوا بعدين الضريبة افتقد مضاوي حسبهن كم افتقد حديثكم الذي كان يسعدني ولكن ولا باس
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة حسبهن كم افتقد حديثكم الذي كان يسعدني ولكن ولا باس عن كل مره ريالين ههه أفتقدني انا ..
قوانين المنتدى