اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
عودا حميدا أستاذنا الكبير
إن شاء الله يعود نشاط رواق بعودتك
تسلمي والله اميره من طيبك وذوقك ..
الف شكر لك