اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اكس مشاهدة المشاركة
اهلا عزيزي و عليك السلام كما قلت هي أكبر صورة و لم أقل عن الجهاد و غيره و لكن لا توجد خطة موحدة عربيا واسلاميا بخصوص هذه القضية ، أما بخصوص رغيف الخبز فهذا موجود من أيام من لما خلقت الأرض و خلق الانسان . باختصار أنا وضعت مثال عن فلسطين و هي دولة عربية فتشاهد بنفسك دول مثل السويد و اسبانيا تسارع للاعتراف بدولة فلسطين و الايام القادمة امريكا تلوح بالفيتو و ماذا سيقولون الكومبارس العربي أكيد لا شيء سوى مد الامريكان بالنفط و مد اسرائيل بالغاز و مع ذلك و المضحك أن الاردن يشتري الغاز من اسرائيل ، ذهبنا بعيدا عن الموضوع أخي .. فليس العذر هو الخبز و الطحين و المناصب والاراضي و البيزات و ننسى دولة عربية محتلة مغتصبة ، فلا نقدم أولويات الفلوس على مثلا تجارة الخمور و المخدرات .. فنستغرب مثلا مظاهرات عن اسقاط الديون ولا توجد مظاهرات للحرب والحد من المخدرات ..فكيف نقول السكوت عن الحق و نحن من نساعدهم على تكويم الأفواه .. !؟

السلام عليكم

نعم اتفق وشخصك الكريم على ان ما تفضلت به يبعدنا عن وجهة الموضوع

سيدي عندما قدم الحبشي لهدم الكعبة قدم اليه عبد المطلب مطالبا بأبله استغرب
الحبشي وقال له انت سيدهم جئت من اجل غنمك او ابلك قال له عبد المطلب
نعم فانني سيدها وللكعبة ربا يحميها
اذا الحديث هنا حول الفساد والمفسدين في البلد ورغيف الخبز الذي انا استشهدت
به هوا هم الضعيف وقوة القوى لذلك ومن وجهة نظرك اين المصلحين من الوضع
المتفشي بالبلد ولماذا السكوت من جانب القوة الأصلاحية الدينية ..

تقديري واحترامي