اليك أحن ...ففي غربتك ارتحال وسؤال غامض ..وكلمات نطقتها صمتا ...وجذب وشد ..واقف عند نقطة البداية ..لربما هو الخير .
اليك أحن ...ففي غربتك ارتحال وسؤال غامض ..وكلمات نطقتها صمتا ...وجذب وشد ..واقف عند نقطة البداية ..لربما هو الخير .
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف