في مرة كنت في نقاش مع احد اخوتي ...دائما ما يدقق في المواقف ويستنتج كل الزلات ...قلت مارس فن التغافل لانك ستتعب لأجل أهلك ...لكي يدوم الود وتستمر الحياه التمس العذر وتجاهل ما يمكن تجاهله لا تدقق في الاخطاء لاجل نفسك أولا ولأجل من تحب .