خلفون
قهوة مرة أو بالحليب ؟
داااااري
تلفون ولا ايباد؟
خلفون
قهوة مرة أو بالحليب ؟
بالحليب
شاي او قهوة
ربي اغفرلي ولوالدي
أستغفر الله لأبي حتى يغفر له ، حتى يرضى عنه ويُرضيه ، فيُظله في ظلِه يوم لا ظِل إلا ظله .. اللهُم أكرم أبي فقيدي بمغفرتك ونعيِم جنتك🤲🏻
قهوة
بيذام ولا فرصاد
فرصاد ..
كيمه ولا دال ؟
دال
حر ولا برد؟
برد
صلالة ولا الاشخرة
صلاله
نزوى ولا مسقط؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
كلاهما غير محبوب لدي ،لو خيروك بين الوحدة واللمة ،فما خيارك
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
اللمة
بين تكون موظف حكومي او قطاع خاص
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.