المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . كلماتٌ في الصميم .. كلُ الشُكرِ لكـ على هذه الخاآطرة الجميلة أسعدكـ الرحمن كل الشكر لك عزيزتي زهرة الأحلام… أسعدني تواجدك
قوانين المنتدى