أهلاآ و سهلأآ بكـ أختي .. إن شاء الله تقضي أوقأآت حلوهـ في السبلة ..~
أوجاعُنا ما هيَ إلا ٲشياءَ عآبره سَ ترحل يوما كما يرحلون
قوانين المنتدى