المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام . . واذا بﻼك الله بقول الصراحه قول الصراحه فاﻻمور الصغيره ازعجتنا بالصح والحق والصدق الصدق ما ودى هل الصدق ديره وخلص كﻼمه صاحبي وانا ساكت ومن عقب ذاك اليوم صاحبت غيره ذوقٌ جميل أسعدكـ الرحمن كل الشكر لك غاليتي على مرورك العطر دمتي بخير
هذه هي الحياه حلم وآمنيه ولا يحدث الا ما كتبه الله لنا...... جعلني لا غبت مذكوره بالخير ,,,, وجعلني لامت مالي على الدنيا عدو...
قوانين المنتدى