المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى نص جدآ جميــل ومميز شكرآا جزيلآا لطرحكك وتفآعلكك آلرآئع خآالص آحترآامي ~ نص يستحق آلنجوم آلخمس* العفوو واسعدني مرورج غاليتي
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى