المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نقاء نص جميل جداا اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي سلمك الله وعافاك أخي شكراا لك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى