.
.
غدى قلبي مثل طفله بريئه والجروح ألعاب
تبي تلعب إلين أتعب ..تعذبني وتشقيني
غدى مثل العقيم اللي تمنى نعمة الأنجاب
وإذا أطروا له الأنجاب هلت دمعة العيني
وإذا هاذي معاذيرك وهاذي كلها الأسباب
شموخي طالبك يا دمع لا تكسره فيني
ذوقٌ جميل
أسعدكـ الرحمن
.
.
غدى قلبي مثل طفله بريئه والجروح ألعاب
تبي تلعب إلين أتعب ..تعذبني وتشقيني
غدى مثل العقيم اللي تمنى نعمة الأنجاب
وإذا أطروا له الأنجاب هلت دمعة العيني
وإذا هاذي معاذيرك وهاذي كلها الأسباب
شموخي طالبك يا دمع لا تكسره فيني
ذوقٌ جميل
أسعدكـ الرحمن
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !