المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى نص جدآ جميــل ومميز شكرآا جزيلآا لطرحكك وتفآعلكك آلرآئع خآالص آحترآامي ~ نص يستحق آلنجوم آلخمس* كل الشكر والتقدير لك استاذه
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى