المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك مجنونك .. نص واختيار جدا راقي ورائع الف شكر لجهدك واختيارك .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس)
قوانين المنتدى